للمشاركة والمتابعة..
  • " آخر الاخبار "

    الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب رئيس مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الاجنبي يوجه رسالة تهنئه الى الشعب العراقي العظيم والى الامتين العربيه والاسلاميه بمناسبة عيد الاضحى المبارك

    " آخر الاخبار "

    الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب رئيس مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الاجنبي برقيه عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربيه المتحده رئيس مجلس الوزراء حاكم أمارة دبي بوفاة نجله

    " آخر الاخبار "

    الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه الجنوب يوجه رساله الى ابناء الشعب العراقي المتظاهرين الغيارى في ساحات العز والشرف في بغداد ومحافظات الجنوب والفرات الاوسط

    " آخر الاخبار "

    مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يدين بشدة العمل الإجرامي الجبان الذي أستهدف أبناء شعبنا في ناحية خان بني سعد

    " آخر الاخبار "

    الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب تهنئه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الى الشعب العراقي العظيم والامتين العربيه والاسلاميه

    " آخر الاخبار "

    محكمة لتاريخ النفط .. في العراق الحديث

    " آخر الاخبار "

    التمويل الإيرانى.. وشنط رمضان صحيفة الوفد

    " آخر الاخبار "

    “كتائب حزب الله” العراق .. الذراع الإيرانية الاقوى مركز الروابط للبحوث والدراسات الاستراتيجية

    " آخر الاخبار "

    نشرة لاحداث الثورة الشعبية العراقية : الخميس ٩-٧-٢٠١٥

    " آخر الاخبار "

    مقتل المدعو (عباس محمد الزيدي) أحد عناصر ميليشيا كتائب جند الأمام قُتل اليوم خلال معارك بيجي

    +

    النفط يتراجع أكثر من 3% مع استمرار المحادثات الايرانية

    انخفض النفط أكثر من ثلاثة في المئة يوم الخميس مع استمرار المحادثات بين القوى العالمية الكبرى وايران بشأن برنامجها النووي والتي ستتيح لطهران في حال نجاحها ضخ مزيد من الخام في الأسواق العالمية.

    وتم تمديد المحادثات بين إيران والقوى العالمية الكبرى لتسوية النزاع حول برنامج طهران النووي ليوم ثان بعد انقضاء الموعد النهائي للمحادثات في نهاية مارس اذار فيما يقول دبلوماسيون إن احتمالات التوصل لاتفاق مبدئي خلال الساعات القليلة المقبلة تتأرجح بين النجاح والفشل.

    وتأمل طهران في التوصل لاتفاق ينهي العقوبات الاقتصادية عليها ويسمح لها ببيع ملايين البراميل من النفط بعضها مخزن في ناقلات عملاقة في البحر وجاهز للتسليم.

    وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت تسليم مايو أيار 2.23 دولار أو 3.9 في المئة إلى 54.87 دولار للبرميل قبل أن يصعد لنحو 55.50 دولار بحلول الساعة 1210 بتوقيت جرينتش. كان العقد ارتفع 1.99 دولار عند التسوية أمس.

    وتراجع الخام الأمريكي تسليم مايو أيار 1.15 دولار إلى 48.94 دولار للبرميل بعد أن أغلق أمس مرتفعا 2.49 دولار أو 5.2 بالمئة.

    وقال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يوم الخميس إنه تم إحراز “تقدم ملحوظ” في المحادثات النووية مع القوى العالمية الست لكن هناك حاجة إلى مزيد من المناقشات من أجل الوصول لاتفاق بشأن كيفية إنهاء المواجهة الممتدة منذ 12 عاما بشأن برنامج طهران النووي.

    كما تعرضت أسعار النفط لضغوط بعد أنباء عن أن انتاج النفط الروسي وصل إلى مستوى مرتفع جديد لما بعد الحقبة السوفيتية مما يعزز الصادرات التي تضيف إلى تخمة المعروض العالمي.

    وأظهرت بيانات وزارة الطاقة يوم الخميس أن شركتي الطاقة الوطنيتين العملاقتين جازبروم وروسنفت رفعتا إنتاج النفط الروسي إلى مستوى قياسي لما بعد الحقبة السوفيتية بلغ 10.71 مليون برميل يوميا في مارس آذار.

     

      رابط مختصر :
    • الأكثر قراءة
    • الأكثر تعليقاً
    • الأكثر ارسالا

    اخترنا لك